قصة فيلم أنت تمتلكني

ماذا تفعل إن تحول حب أحدًا ما بك إلى هوس ، يحاصرك في كل مكان ويلاحقك لدى كل من تعرف ، يتظاهر بأنه ملاك لكنه لا يدخر جهد أن يؤذيك إن تطلب الأمر ذلك ، قصة مؤثرة حول فتاة مريضة نفسيًا تتعلق بشاب وحين يتركها تحول حياته لمأساة .

نبذة عن فيلم You Get Me :
تصنيف : دراما ، تشويق .
إخراج : برينت بوناكورسو .
التأليف : بين ايستيان .
البطولة : بيلا ثورن ، هالستون سادج ، تايلور جون سميث ، انا اكانا .
مدة الفيلم : 89 دقيقة .

أحداث الفيلم :
تبدأ أحداث الفيلم بقصة مثالية لشاب وفتاة ، يذهبان إلى حفل فيكتشف الشاب أن حبيبته قبل أن يعرفها كانت متحررة ومتساهلة في كل شيء ، حين يواجهها يحدث خلال وتطلب منه أن يتركها ، ويغادر الحفل ولكنه يتعرف على فتاة اسمها هولي يذهب معها إلى المنزل ، تحدث بينهم علاقة ويبقى معها طوال إجازة نهاية الأسبوع ، قبل أن يغادر يخبرها أن الوقت كان مميز ولن ينساه .

في اليوم التالي تتواصل معه صديقته وتطلب منه أن يسامحها ، يعودا من جديد وينسى تماماً ما حدث مع هولي ، ويقرر ألا يخبر صديقته بالأمر ، ولكنه مع بداية الدراسة يكتشف أن هولي معه في نفس المدرسة ، ويذهب ليتحدث معها ويطلب منها ألا تخبر صديقته بأي شيء .

تقول له أن علاقتهما كانت مميزة كما قال ، فيحتد عليها ويخبرها أن الأمر انتهى ، توافق ولكنها تقرر أن تعيده لها من جديد ، فتتقرب من صديقته وباقي أصدقائهم ، تحاول أن تجعله يغار عليها عن طريق مصادقة صديقه ، وحين يحذره منها يتهمه بالأنانية ويبتعد عنه ، أما عن صديقته فتقرر أن تكون أقرب أصدقاءها عن طريق إبعاد الجميع عنها ، بالفعل تدس شيء في مشروبها لتصاب بنوبة حساسية تجعلها توضع في المستشفى .

تبدأ هولي في التقرب منه أكثر فتذهب لزيارة شقيقته ، وتحاول أن تعرف نفسها على أنها صديقته ، يطلب منها الابتعاد ويدفعها فتحرر له محضر للتعدي ، يطرد من المدرسة بسبب الشكوى التي قدمتها هولي ، يشعر أنه يريد الانتقام وحين يهم بالخروج من المدرسة يجد زوجة والد هولي ، التي تخبره أنها كان لديها مشكلات خاصة بتعلقها الزائد بالآخرين .

ويبدأ في البحث عنها على صفحات التواصل الاجتماعي لا يجد شيء ، حين يبحث باسم زوجة والدها يعرف أنها كانت تعالج علاج نفسي ، وأنها سبق وتسببت في قتل زميل لها ، كانت هولي في نفس الوقت قد قررت أن تخبر صديقته أنها أقامت معه علاقة وأدى ذلك لحدوث حمل .

بالطبع تقطع صديقته علاقتها به على الفور ، وتحزن من هولي التي اعتبرتها صديقة لها ، تحاول هولي أن تعتذر لها متحججة أنها لم تكن تعلم بأنه على علاقة بها ، وأن الأمر كان مؤلم بالنسبة لها للغاية .

هولي لم تكن صادقة فقد كانت تحاول أن تجعله يحبها بأي شيء ، حتى لو كان هذا الشيء تقليد صديقته في كل شيء حتى طريقة تصفيف شعرها وملابسها ، حتى أنها قامت بسرقة بعض أشياء وملابس منها كي تصبح مثلها ويحبها .

تفضل من جديد فتقوم باختطاف صديقته حتى تجبره على العودة لها ، يحاول أن يحذرها فيعرف أنها قامت باختطافها فيذهب إلى منزل هولي التي يجدها مثل أول مرة في الإجازة التي قضاها معها ، وصل زوجة والدها فتقتلها هولي وبعد معارك صغيرة يتمكن الشاب من تحرير صديقته والهرب ، ويتم القبض على هولي .