قصة ديانا كرزون

ولدت ديانا كرزون في الكويت ، في شهر مارس ، لعام 2017 ، وقد شاركت في لجنة التحكيم ، كعضو فعال في البرنامج الشهير ، نجم الأردن ، وذلك في موسمه الثالث ، والذي كان يعرض على قناة رؤيا ، وكان أعضاء لجنة التحكيم حينها تتمثل في : الفنان هاني متواسي ، إلى جانب الموزع الموسيقي ، والمؤلف نديم سراج ، حيث جاءت موافقة ديانا كرزون ، على المشاركة ضمن لجنة التحكيم ، بعد رفضها من قبل .

حيث كانت تتبنى فكرة أنه لا يحق لإنسان ، أن يحكم بنفسه على فنون الآخرين ، وآدابهم ، ولا ينبغي أن يقوم بتقييمهم ، فالجمهور وحده هو من يستطيع أن يقيم الفنانين ، هذا إلى جانب وجود خبراء في الموسيقى ، يكونون الأقدرعلى تقييم ذلك .

نشأت ديانا كرزون ، وترعرعت في الأردن ، حيث تربت في وسط عائلة تهتم بالفنون ،حيث كان أبوها موسيقيًا ، إلى جانب كونه عضوًا في نقابة الفنانين ، في الأردن ، كما كانت لأم سورية ، من أصل كردي ، وكانت ديانا الأخت الكبرى ، على ثلاثة أشقاء ، هم : زين ، وداوود ، وهيا ، وقد حصلت بدورها على دبلوم في إدارة علوم الطيران ، في من الجامعة الأهلية في عمان .

وقد أشيع خبر خطوبة ديانا كرزون ، من الإعلامي الراحل مازن دياب ، وهو من أصل لبناني ، وفي الآخر ، تم الكشف عن حقيقة الأمر ، حيث كانت مجرد صداقة فقط ، وقد بدأت ديانا الغناء ، من وهي في سن السادسة ، فقد كانت تنشد الأغاني الوطنية ، في العديد من الحفلات المدرسية .

كما شاركت ديانا في العديد من مهرجانات الأردن الوطنية ، وخارج الأردن ، وقد كانت أولى أغنياتها هي ” يا أيها الملك ” ، وكانت تقصد بها الملك عبد الله الثاني بن الحسين ، بالإضافة إلى أنها قامت بالمشاركة في مهرجان الأردن للأغنية الأردنية ، خلال موسمين متتابعين ، وكان من بين أغنيتيها اللتي قدمتهما ، أغنية ” رسالة فنان ” .

تتالت بعد ذلك أعمال ، ومشاركات ديانا ، في العديد من الحفلات ، والبرامج التليفزيونية المتعددة ، وكان أول ألبوم ، صدر لها ، يحمل عنوان ” ديانا سوبر ستار العرب ” ، في عام 2013 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *