قصة الجدول الصيني

هل سمعتم من قبل عن الجدول الصيني ؟ هل سبق وسمعتم عن استكشاف نوع المولود من خلاله ؟ ما حقيقة الجدول الصيني ؟ وما قصته ؟ سنسوق إليكم كل هذه التفاصيل من خلال سرد قصة الجدول الصيني فيما يلي :

يحكى أنه من مئات السنين السالفة ، تم اكتشاف جدول غريب ، مكتوب باللغة الصينية ، على إحدى المقابر القديمة ، لملوك الصين ، وبعد استكشاف الجدول ، والبحث عن استخداماته ، وفوائده ، وجد أن الناس في تلك الفترة السالفة ، كانوا يعتمدون على هذا الجدول الصيني ، ليكتشفوا نوع الجنين ، سواء أكان ذكرًا ، أو أنثى .

والجدير بالذكر أن الجدول الصيني ، يستخدم من خلال طريقة ممتعة ، يتم الاعتماد فيها على الرسم البياني ،وقد شاع أنه قد عثرعليه في إحدى المقابر القديمة ، وبالأخص مقبرة قديمة لعائلة موالية ، تدعى أسرة ” تشينغ ” ، كما وتجدر الإشارة إلى أن التقديرات ، والحسابات المتعددة تشير إلى أن هذا المخطط ، أو الجدول الصيني ، ذو الرسم البياني ، يرجع بدوره إلى أكثر من 799 سنة .

كما وقد ذاعت الكثير من الشائعات الأخرى ، التي تقتضي القول بأنه تم العثور على مخطط الجدول الصيني في إحدى الغرف المخصصة للتخزين ، والتي توجد بدورها تحت الأرض ، وبالأخص في إحدى المدن التابعة إلى سلالة الأسرة ، التي كانت تدعى ” أسرة تشينغ ” ، كما ويوجد من الجدول الصيني العديد من الإصدارات المختلفة ، والمتعددة بشكل كبير .

وتنتشر العديد من الأشكال المختلفة لمخططات الجدول الصيني ، على العديد من مواقع الإنترنت ، ومواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة ، والتي يمكن العثور عليها بمجرد البحث عنها ، إذ تجدها بصفة مستمرة ، فهو يعد من أول ، وأقدم الوسائل التي تم استخدامها بشكل كبير ، للتعرف على نوع لجنين ، قبل إنجابه ، ولكن حتى وقتنا هذا ، لا توجد أية أدلة قوية ، ودقيقة ، تثبت صحة هذا المخطط على سبيل الدوام .

نعلم أن الأمر كله بيد الله ، أولًا ، وآخرًا ، وإنما البعض يستخدمه كتجربة ، ليس أكثر ، وكان الناس قديمًا ، لا يتوفر لديهم ، ما توصلنا له نحن من تكنولوجيا متطورة ، وأجهزة مثل أجهزة السونار ، التي تكشف بدورها عن نوع الجنين ، والتي قد يحالفها الحظ في كثير من الأحيان ، ولكن يتبقى بعض الحالات ، التي لا يتم اكتشاف نوع المولود بشكل صحيح ، والتعرف إليه ، إلا عند ولادته .

اشتهرت فكرة الجدول الصيني المعروف بدرجة كبيرة لدى الكثيرين ، إذ أقبل العديد من الناس ، ليجربوا ما سيصادفهم من نوع مولودهم الذي طالما ينتظرون مجيئه ، الكثير من الناس أقبل لمجرد التجربة ، البعض صودف بصحة ما قاله الجدول ، وما حدده من نوع المولود ، والبعض الآخر لم يحالفه الحظ ، وجاء على غير ما تم تحديده من قبل الجدول .

وتجدر الإشارة إلى أن الجدول الصيني ، يعمل بالاعتماد على إدخال تاريخ الميلاد الأساسي للأم ، بالإضافة إلى التاريخ الدقيق لحملها ، وبالتالي ، يتم إدخال التاريخ للتعرف على نوع الجنين ، سواء أكان ذكرًا ، أم كانت أنثى ، ولكن الاعتماد يكون على الأيام القمرية في هذا الجدول ، وهذا ما تيسر حسابه العديد من المواقع الإلكترونية ، التي اشتهرت مؤخرًا ، والتي يمكنها إظهار النتيجة في ثوانٍ معدودة .

قصص مميزة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *