قصة شجاعة الفتيات

يحكي أنه في أحد الأزمان ، كانت هناك فتاة صغيرة اسمها سارة تعيش في مملكة تحكمها ملكة تسمى الملكة ميلي ، وكانت هذه المملكة تسمى مونولي ، وكانت سارة تعيش مع أجدادها في مونولي بسعادة ، وكانت تحب أجدادها كثيرًا ، وكانت لديها صديقة مقربة جدًا تحبها تسمى لوسي ، وكانت سارة ولوسي يلعبون معًا بسعادة طوال الوقت .

ولكنهم في الماضي القريب لم يكونوا يلعبون أبدًا لأن مملكتهم كانت تتعرض لخطر كبير ، وهذا الخطر عبارة عن وحش كبير يسمى الملكة قتل “كينج كيل ” وكانوا يختصرون اسمه في حرفي ” ك.ك ” ، وقد قام هذا الوحش الشرير بالقبض على ملكة المملكة الملكة ميلي .

وكان جميع سكان المملكة يشعرون بالذعر ويخافون من ك.ك ، حيث أن هذا الوحش الشرير كان يتخفى بأن يحول نفسه لصورة حمال يسمى العم جون ، وكان العم جون يطوف في أرجاء المملكة ويحاول خداع الأطفال الصغار في المملكة ليصطحبهم معه ويذهب بعيدًا .

وفي أحد الأيام بينما كانت سارة ولوسي تلعبان معًا مر بهم العم جون وأعطاهم الحلوى ليخدعهم حتى يركبوا معه العربة ، وبالفعل ركبوا معه في السيارة فأعطاهم شراب فيه جرعة منومة ، وعندما نامت الفتاتان أخذهم ورحل بعيدًا ، وعندما استيقظت الفتاتان وجدتا أن الوحش ك.ك قد حبسهما في قلعته السحرية داخل زنزانة .

بدأت الفتاتان تصرخان وتضربان باب الزنزانة بأيديهم ، وفجأة لاحظت لوسي وجود شابة جميلة معهم داخل الزنزانة نفسها ولكن الوحش وضع شريط لاصق على فمها حتى لا تستطيع الكلام ، فقامت لوسي بإزالة الشريط اللاصق من فوق فمها فسألاها عن شخصيتها ، وكانت المفاجأة أنها هي الملكة ميلي محبوسة معهن في نفس الزنزانة .

واكتشفت سارة أن الملكة لديها هاتف ، فحاولا استخدما الهاتف لاستدعاء جنود الملكة ، ولكن قبل أن تتصل بالجنود دخل حراس القلعة وأخذوا هاتف الملكة قبل أن تستطيع الملكة ميلي الاتصال بجنودها ، ولكن بعد أن غادر الحراس الزنزانة ، خطرت على بال الفتاة الذكية سارة فكرة .

وهي أن تستخدم دبوس الشعر الصغير الموجود في شعرها لفتح باب الزنزانة ، وبالفعل خلعت الدبوس ووضعته في الفتحة الصغيرة الموجودة في مقبض الباب ببطء وحاولت لفه ، ولكنها فشلت في البداية ، ولكن سارة لم تيأس وأعادت المحاولة عدت مرات ، وفي النهاية نجحت سارة وانفتح باب الزنزانة .

فرحت الفتيات ولكنهن خفن أن يكون الوحش ك.ك خارج الزنزانة ، فقررت سارة أن تخرج بمفردها أولًا لتستطلع الأحوال خارج الزنزانة ، وكانت سعادة سارة بالغة عندما لم تجد أحد بالخارج ووجدت أيضًا العصا السحرية الخاصة بالوحش ك.ك .

عادت سارة لتأخذ صديقتها لوسي والملكة وأخبرتهم أنها وجدت العصا السحرية ، فقالت لها الملكة أنهم يجب أن يكسروا العصا ، لأنها إذا انكسرت سوف يتم تدمير الوحش ك.ك ، فسرعان ما قامت سارة بكسر العصا وكان الوحش على وشك دخول الزنزانة عندما انكسرت العصا ، فتحول إلى رماد أمام أعين الفتيات ، وعادت الملكة إلى قصرها وأصبح جميع الأطفال الموجودين في المملكة سعداء ، وتم منح سارة ولوسي وسام لشجاعتهما ، وعاشت المملكة في أمان .

مترجم عن : The Brave Girls 

قصص مميزة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *