قصة مسلسل الفناء

مسلسل الفناء Avlu هو مسلسل تركي يدور في إطار من الإثارة والتشويق داخل قصة مأساة إنسانية حدثت لسيدة بسبب زواجها التعيس لتدخل السجن وتواجه حياة جديدة أشد قسوة ، وهو مقتبس من مسلسل أسترالي ، وقد تم عرض الجزء الأول من ذا المسلسل عام 2018 ، وبسبب النجاح الكبير الذي حققه هذا الجزء قام فريق العمل بإنتاج جزء ثان تم عرضه .

معلومات عن مسلسل الفناء
العرض الأول : 29 مارس 2018 .
المخرج : يوكسيل إكسو .
اللغة : التركية .
عدد الأجزاء : 2
البطولة : ديمت افجار و جيرين موراي و نورسيل كوس وكنان إيجي و دينيز باروت .

قصة المسلسل :
يحكي المسلسل عن السيدة اللطيفة دينيز ديمير التي تتعرف على شاب زميل لها يدرس الموسيقى يسمى هاكان ، وتبدأ قصة حب بينهما وتنتهي بالزواج ، وفي الواقع فقد انتهى حبهما فعلًا بعد الزواج ، حيث بدأ يمارس العنف الزوجي ضدها ، وقد أنجبت دينيز من زوجها ابنة تسمى ايجام وهي تحب تلك الفتاة بشدة لدرجة تجعلها تضحي من أجلها .

وفي أحد الأيام أثناء قيام الزوج هاكان بالشجار مع زوجته وابنته ، يحضر مسدسه ويصوبه نحوهم ، فترتمي دينير عليه حتى لا تتعرض ابنتها للأذى فيسقط المسدس من يده ويقوم بضرب دينيز ، فتقوم ابنته بإطلاق الرصاص نحوه .

يذهب الأب في غيبوبة ، وأثناء التحقيقات تعترف دينيز بأنها هي من أطلقت الرصاص على زوجها أثناء المشاجرة ، لتنقذ ابنتها من السجن ، ويتم الزج بها هي في السجن بدلًا من ابنتها لتبدأ حياة جديدة داخل السجن أشد قسوة من حياتها السابقة .

تجد دينير داخل السجن مجتمع غريب حيث يتم بالداخل ترويج كل الممنوعات ، ويكون هناك فريقين داخل السجن ، فريق ازار ، وهي سيدة عاشت طفولة سيئة بسبب ذهاب أبيها بعيدًا عن أمها وسوء معاملة والدتها لها طوال طفولتها ، والفريق الأخر هو فريق قدرت وهي سيدة جريئة وذكية ولكنها اضطرت لأن تسير في طريق الجريمة لتعول نفسها ، ومع مرور الوقت أسست لنفسها إمبراطوريتها الخاصة ، ولكنها في النهاية دخلت السجن بسبب ارتكابها لجريمة قتل وداخل السجن تقوم بإنشاء إمبراطورية أخرى لتسيطر على السجينات.

يحاول كلا الفريقين جذب دينيز إليه ، ولكنها لا تريد أن تتورط في مزيد من المشاكل حتى تخرج وتجتمع بابنتها في أقرب فرصة ، وبالفعل كانت على وشك الخروج من السجن ، بعد أن استفاق زوجها وأصرح في اعترافاته للشرطة بأنه هو من قام بإطلاق الرصاص على نفسه ، وبذلك تكون دينيز بريئة .

ولكن للأسف قبل أن يتم الإفراج عنها تعد فوضى كبيرة داخل السجن ، وتصل إلى حدوث شجارات دامية ، فتجد دينيز نفسها تنزلق في بقعة من الدماء دون أن تدري ما هي وترى السكين الذي قتلت به مديرة السكن فتحمله وتصبح بصماتها على أداة الجريمة ، ويتم إلقاء التهمة عليها لينتهي بذلك أملها في الخروج من السجن ولقاء ابنتها ، والأسوأ من ذلك أن تعلم أن ابنتها قد تعرضت لمؤامرة دبرتها لها قدرت للانتقام منها ، فتقوم بقتل قدرت بعد مشاجرة معها لتتحول إلى قاتلة حقيقية بعد أن دخلت السجن وهي إنسانة بريئة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *