قصة فيلم لعبة الليل

فيلم لعبة الليل Game Night فيلم كوميدي أمريكي تجاوزت مبيعاته 106 مليون دولار من شهرين من إطلاقه وتم إنتاجه في فبراير 2018م .

نبذه عن فيلم Game Night :
إخراج : جون فرانسيس دالي .
بطولة : جيسون بيتمان ، رايتشل مكأدامز ، كايلي بنبري ، جيسي بليمنز ، مايكل ك. هول ، كايل تشارلز ، بيلي ماغنوسون .
مدة العرض : 100 دقيقة .
تاريخ الصدور : 23 فبراير عام 2018م .
الميزانية : 37 مليون دولار .

القصة :
يبدأ الفيلم بمنافسة ليلية هادئة ، يتنافس فريقان ، والأعضاء الأكثر قدرة على المنافسة من كل فريق ، ماكس (جايسون بيتمان) وآني (راشيل ماك آدمز) ، ويجيبون على نفس السؤال بشكل صحيح ، ويقترح ماكس وآنى لعبة ويتزوجان .

ويحاول ماكس وآني إنجاب الأطفال ، لكن عندما يزورون الدكتور تشين (كميل تشن) ، يعلمان أنهم يواجهون مشاكل متعلقه بصعوبة الحمل ، وترى آني أن ماكس يشد مع شقيقه الأكبر سناً والأكثر نجاحاً بروكس (كايل تشاندلر) الذي كان يزوره في تلك الليلة ، حيث كان دائماً يتفوق على ماكس طوال حياته .

ويعود ماكس وآني إلى المنزل للاستعداد لمباراة الليل وفي وقت لاحق من ذلك المساء ، ويقابلون جارهم غاري (جيسي بيلمونز) والذي كان يحضر لعبة الليل مع زوجته ديبي (جيسيكا كلير لي) حتى طلاقهما ، الجميع وجده غريبًا ومزعجًا حقًا فشركته الوحيدة هي كلبه باستيان ، ويلاحظ غاري أنهما يستعدان لقضاء الليل في اللعب ، ولكن الزوجين ينكران ذلك حتى لا يضطروا إلى دعوته .

ويصل أصدقاء الزوجين في وقت لاحق من تلك الليلة ،  الذين يجلبون تاريخ جميل ولكن باهت بنفس القدر ، يتسلل الأصدقاء من النوافذ بعد أن أخبرهم ماكس وآني أن يفعلوا ذلك لأنهم لا يريدون أن يعرف غاري أنهم يمارسون اللعب ، ولسوء الحظ يسحب بروكس سيارة ستينغراي (سيارة الأحلام ماكس) مما بشكل ألم لغاري أن ماكس وآني كذبوا عليه .

وعندما ينضم بروكس إلى اللعبة يخبر الأصدقاء  عن قصة محرجة في طفولة ماكس عندما حاول تفجير نفسه ، ثم يدعو بروكس الجميع إلى الذهاب إلى منزله في الأسبوع المقبل لقضاء الليل في اللعب ، وأصبحت آني منزعجة لأنها تشعر بأن بروكس يتعمد الشد مع ماكس ويدمر فرصها في الحمل .

خلال ليلة المباراة التالية ، يظهر الجميع في منزل بروكس اللطيف ، وريان يصادق امرأة جديدة ، سارة (شارون هورغان) ، وهي أكثر ذكاء بكثير من جميع الفتيات الأخريات ويبدأ بروكس الحفل ويجعل الجميع يقوموا بلعبة “Never Have I Ever” .

وبعد لحظات ، يدخل رجل يدعى “Agent Henderson” (جيفري رايت) إلى البيت مع ملفات مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI التي ستكون بمثابة أدلة تقودهم إلى البحث عن الخاطفين ، وسوف يحصل الفائزون على Stingray من Brooks ، والتي تعطي ماكس أكثر من حافز للفوز .

ومع ذلك ، بدء اثنين من الخاطفين مهاجمة بروكس ، ويحارب بروكس الرجلين في جميع أنحاء المنزل بينما يعتقد الجميع أنه جزء من اللعبة . ويتم أخذ بروكس في نهاية المطاف ، وتبحث العصابة عن الملفات ، ويغادر ماكس وآني في حين أن سارة تمكنت من التواصل مع الأشخاص الذين صنعوا اللعبة كي تتمكن هي ورايان من التقدم ، بينما يقع كيفين وميشيل في مكتب بروكس ويتركهما ريان هناك ، ويحاول كيفن الصعود عبر السقف فوق كومة من الصناديق ، مما يجعله ينزلق ويطرق الباب مفتوحًا .

وذهب ماكس وآني إلى حانة ، حيث أخذت آني مسدسًا حقيقيًا سقط من جيب بروكس أثناء القتال ، وفي الحانة ، يرون بروكس في الغرفة الخلفية يحمله الرجال في الحانة تحت تهديد السلاح بينما يحاولون الوصول إلى بروكس وعندما يجدونه ، يقول بروكس وأنه في مشكلة حقيقية مع المجرمين الحقيقين ، تطلق آني طلقة من المسدس وتصيب ماكس دون قصد في الذراع ، مما تسبب في نزف شديد. وينفد الثلاثة ، وعندما يبتعدان عن الطريق ، يعترف بروكس بأن نجاحه لم يأت من العمل في “وول ستريت” كما كان يُدعى دائماً ، بل لأنه يعمل في التهريب وأنه سرق شيء من مجرم اسمه “البلغاري” وباعها لشخص يدعى “مارلون فريمان” .

انتقلت رايان وسارة إلى شركة النشر ، وقابلتا غليندا (تشلسي بيريتي) ، وعليهم أن يرشوها للتخلي عن الفكرة ، وفي هذه الأثناء ، يظهر الممثلون الفعليون الذين يلعبون بدور الخاطفين في منزل بروكس ، ويدرك كيفين وميشيل أن كل ما حدث في وقت سابق كان حقيقيًا ، ويتواصلون مع ريان وسارة بعد معرفة الحقيقة .

يتوقف ماكس وآني لشراء العلاج لعلاج جرح ماكس ، ويدركان أن الرصاصة خرجت من ذراع ماكس ،  تذهب كل المجموعة إلى منزل غاري لأنه شرطي وسيكون لديه جهاز كمبيوتر يحتوي على معلومات عن الأسماء المستعارة  ، ويضطرون للعب مع غاري في حين يذهب ماكس إلى مكتبه لاستخدام الكمبيوتر ، المكتب مليء بمذكرات جاري وديبي عندما تزوجا. ويعلم ماكس أن مارلون فريمان هو في الواقع رجل غني اسمه دونالد أندرتون (داني هيوستن) ، في حين أن البلغاري قد فر من الشرطة .

تتحول اللعبة من مجرد تسلية للكشف عن جريمة حقيقية في إطار مشوق ، وبعد مرور ثلاثة أشهر ، تجتمع العصابة في منزل بروكس حيث أنه يقضي ثلاث سنوات من الإقامة الجبرية ، ويقول أن الأمر ليس سيئًا بالكامل منذ أن باع قائمة WitSec في السوق السوداء مقابل 3 ملايين دولار ، وانضمت المجموعة إلى غاري مرة أخرى ، ولكنهم مازالوا ويلعبون Pictionary ، وتخبر آنى ماكس أنها حامل ويبتهج الجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *