قصة نجاح شركة أفنيو لتأجير السيارات

بدأت مسيرة شركة أفنيو Avenue  لتأجير السيارات ، منذ عام 2002م والتي راعت بداية انطلاقها التمسك بالعديد من المبادئ الأساسية في العمل ، وذلك بالعمل على جعل كل معاملة تجربة متميزة لعملائها .

وتعد شركة أفنيو واحدة من أفضل شركات تأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة ، فهي تعمل على تلبية كافة احتياجات الجميع ، وتقدم خدمات تأجير السيارات الفاخرة والاقتصادية على حد سواء ، إما من خلال محرك الأقراص الذاتي أو السائقين ، كما يوفر أسطولها لتأجير السيارات مركبات على مستوى العالم ، من العلامات التجارية الفاخرة والاقتصادية .

ومن أجل تحقيق مثل هذه الريادة ، توفر أفنيو فريق من المتخصصين في مجال الخدمة على مدار الساعة ، من أجل تقديم حلول مبنية على مواصفات عملائها الدقيقة ، وتم ترشيح شركة أفنيو  لتأجير السيارات ، ضمن لائحة (أرابيا 500 ) الكاملة يوم 10 ديسمبر لعام 2012م ، وذلك خلال القمة العالمية لريادة الأعمال ، التي تدعمها مشاريع الأعمال الريادية العربية (إيفا) وحكومتي الإمارات والولايات المتحدة .

ولائحة (أرابيا 500) هي مبادرة أطلقتها عام 2009م شبكة أول وورلد All World لاكتشاف وتصنيف الشركات الأسرع نموًّا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وذلك في إطار تشجيع هذه الشركات المرشحة على الشفافية .

مهام ورؤية شركة أفنيو :
تسعى شركة أفنيو للحصول على الريادة في مجال استئجار السيارات على اختلاف أنواعها ، وتقدم لعملائها أفخم السيارات وخدمة الليموزين مع السائق ، تلك الخدمات التي من خلال توفيرها ، استطاعت الشركة أن تلبي احتياجات العملاء الفردية بالمعرفة والرعاية والشغف للتميز .

وما يميز شركة أفنيو هو التزامها بعدد من القيم تجاه عملائها ، خاصة المعايير المرتفعة من الأخلاقيات والمهنية ، إلى جانب جودة الخدمة ؛ فالشركة تلتزم بتأجير سيارات تتوفر فيها أعلى معايير وعلامات الصناعة الجيدة ، فالعميل هو رقم واحد بالشركة .

ولن يتسنى لأفينو أن تلتزم بكل هذه المعايير ، سوى من خلال فريق عمل متميز يتمتع بروح الفريق الواحد ، حيث يعمل الفريق بتلك الروح ، بداية من أصغر وحدة إلى المنظمة ككل ، وذلك من خلال توفير بيئة عمل داعمة تعزز مشاركة الأفكار والمهارات والموارد ، وفي الوقت نفسه توفر فرصًا للنمو الفردي .

عملاء أفنيو :
تتمتع أفنيو بالعديد من العملاء الذين يمثلون شراكة حقيقية لنجاحها ، فهي اسم موثوق به من قبل العائلات الملكية والتجارية الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية الأخرى ، ومن قبل السائحين والمقيمين بالإمارات .

كما نالت أفنيو ثقة كبيرة من جانب الشركات المتعددة الجنسيات وفنادقها المصنفة 5 نجوم ، في رعاية احتياجات تأجير السيارات ، بالإضافة إلى تعاونها مع سفارات وقنصليات العديد من البلدان الأفريقية والأوروبية ، بخلاف قنصلية دول مجلس التعاون الخليجي .

ولعل هذا التعاون الضخم من جانب العملاء ، يعود إلى قدرة موظفو خدمة العملاء لدى أفنيو ، على تلبية احتياجاتهم وفقًا لخبراتهم الواسعة ، فالموظف المحنك هو من يستطيع توقّع متطلبات ضيوفه ، ثم تقديم الحلول الأمثل لهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *