قصة أغرب 10 حالات زواج في العالم

لقد خلق الله سبحانه وتعالى حواء ليسكن إليها أدم ، وتتقاسم معه الحياة فتخفف من وطأتها عليه ، وتدفعه لإعمار الأرض بالذرية الصالحة ، فظهر الزواج ليكلل العلاقة بين الرجل والمرأة ويضعها في إطارها الصحيح .

ولكن هناك العديد من الغرائب التي أتي به بعض البشر ، وخرجوا بها عن إطار العقل والمنطق في طقوس الزواج ، أو اختيار الأزواج ونفسهم ، وهذه عشرة من أغرب حالات الزواج في العالم كما وردت في صحيفة الدايلي ميرور .

رجل يتزوج من جثة عروسه :
في أغرب حادثة من نوعها ، تزوج شاديل ديفي التايلندي في يناير 2012م من جثة صديقته التي قتلت ، بعد علاقة حب دامت عشر سنوات حاولت فيها جعله يتزوجها ، ولكنه كان يتعلل دائمًا بعملة ، وحينما ماتت شعر ديفي بالذنب فقرر الاقتران بجثتها .

امرأة تتزوج من برج إيفل :
يقولون أن الحب ضربًا من الجنون ، ولكن ليس إلى الحد الذي تقترن فيه امرأة ببرج ! ، حيث امتد عشق امرأة فرنسية لبرج إيفل إلى حد الزواج ، بل وغيرت كنيتها لتصبح إيريكا لا تور إيفل .

زواج أطول رجل في العالم :
باءت العديد من محاولات التركي سلطان كوزين للزواج بالفشل ، ولكن أخيرًا ابتسم له الحظ وعثر أخيرًا على زوجة سورية أقصر منه بثلاث أقدام ، وأصغر بعشر سنوات ، ليتزوج أخيرًا أطول رجل في العالم .

رجل يتزوج من شخصية خيالية :
في سابقة كانت الأولى من نوعها تزوج أحد اليابانيين بشخصية من شخصيات ألعاب الفيديو ، وعقد قرانه عام 2009م في زفاف افتراضي على نيني أنيغاكسي التي لا توجد سوى على الهواتف المحمولة أو شاشات الكمبيوتر .

امرأة تتزوج رجلين في نفس الوقت :
في أغرب حادثة تتزوج ماريا بوتزكي من رجلين عام 2012م ، حينما وقعت في حيرة بين زوجها بول وصديقها بيتر غرونمان ، تقرر ماريا الجمع بينهم وتطلب من بيتر الانتقال للعيش معها هي وزوجها وطفلتيها الاثنتين في منزل العائلة ببريطانيا .

امرأة تتزوج من لعبة أفعوانية :
في تكرار للزيجة اليابانية السابقة التي كانت الزوجة فيها لعبة افتراضية ، تتزوج امرأة أمريكية من لعبة بأحد حدائق الألعاب الموجودة في ولاية بنسلفانيا .

رجل يتزوج من نفسه :
كسر رجل صيني كل التوقعات وقرر الزواج بنفسه ، لأنه لم يجد إمرأة على وجه الأرض تعجبه ، فصمم نموذج كرتوني مشابه له ، وتزوج منه في ليلة رأس السنة بعام 2007م .

امرأة تتزوج من كلب :
لا شك أن العلاقة بين البشر والكلاب معترف بها في إطار الصداقة ، ولكن ماذا لو انقلبت الصداقة إلى حب ؟ فقد وصل حب البريطانية أماندا رودجرز إلى درجة كبيرة من الوله ، جعلتها تعقد قرانها على كلبها في أغسطس 2012م ، خاصة بعد أن مرت بتجربة زواج طبيعية فاشلة قبل 20 عامًا .

امرأة تتزوج من أفعى كوبرا :
في واحدة من أغرب حفلات الزفاف التي وقعت في التاريخ ، تتزوج بيمالا داس البالغة من العمر ثلاثين عامًا من أفعى الكوبرا ، وأكثر الأمور غرابة في تلك الزيجة هو فرحة الأهل والجيران الغامرة لاعتقادهم أن الأفعى تجلب الحظ السعيد لمن حولها .

عروسان يشربان دماء بعضهما :
من أهم أسباب نجاح الحياة الزوجية هو وجود عنصر المشاركة ، ولكن الزوجان أرو دريفن وليا بينينغوف لهما منظور أخر في معنى المشاركة ، حيث يتشاركا دماء بعضهما البعض ، ففي كل أسبوع يحتسي كلا منهما كمية من دم الأخر في طقس غريب تعبيرًا عن الحب !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *