قصة الرجل الوقواق

في واحدة من أشهر الأساطير الكورية ورد ذكر الرجل الوقواق ، وهي شائعة شهيرة انتشرت بين فتيات المدارس ؛ لأنهم كانوا أبطال القصة في حياة هذا الرجل ، وقد ذاع صيت هذه الشائعة بصورة كبيرة جعلت أمر تصديقها ليس بالشيء المستحيل .

وتقول الشائعة أن هناك رجل ينتظر دائمًا في الشوارع الصغيرة وردهات المدارس الفارغة ، ويلقي بسؤالًا على الفتيات التي يمررن من أمامه وبعدها يبدأ القتل ، وفي أحيان أخرى يصدر صوت طائر وبعدها ينفذ جريمته !

فذات مره مرت عليه مجموعة من الفتيات ، وسمعن صوت يقول : كوكو كوكو ، وحينما استدرن للنظر وتبين مصدر الصوت ، هاجمهم مباشرة بقوة وعنف ووحشية لدرجة أن الناس يقولون أنه كان يحمل بيده مضربًا للبيسبول ، وهناك من يقول أنه كان فأس ! ، وذكر العديد من الشهود أن كثير من الفتيات في كوريا تعرضت للهجوم من قبل هذا الرجل المجنون ، ووقع منهم ضحايا كُثر .

ففي إحدى المرات كان هناك ما بين 20 إلى 30 طالبه في المدرسة وكان هو مختبئ في أحد الشوارع وعند خروجهم وعودتهم للمنزل ، خرج عليهم فجأة بهروات حديدية في يده وأخذ يضربهم بها كما لو كان يلعب لعبة بيتر ذي فلايس ، وظل هكذا حتى استطاع الهرب قبل وصول الشرطة تاركًا خلفه خمس بنات قتلى .

ووفقا للقصة السيد الوقواق هو شخص يعاني من اضطراب عقلي ونفسي ، تم حجزه فترة بالمستشفي ، وبينما كان يعالج هناك هاجم مريضة ضربته دون سبب ، وبعدها أصبح لديه عداء ضد النساء ، وشعور عميق بالاستياء لدى رؤية إحداهن .

بعد فترة استطاع هذا الرجل الهرب من المستشفى العقلي ولم يعثر عليه مرة أخرى ، وللأسف لم يتمكن المسئولون في المستشفي من تتبع هروبه وإعادته مرة أخرى ، فبعد بحث طويل تخلوا عن القضية وتركوه طليقًا يعبث بالآخرين .

بعد هرب الرجل الوقواق اختار لنفسه الشوارع المهجورة ليكون ملاذه الذي ينقض فيه على ضحاياه دون أن يشعر به أحد ، أو تجد الفتيات من ستنجد به فقد استهدف الفتيات الصغيرات كضحايا للهجوم ، بعض الأطفال الذين شاهدوا الرجل الوقواق يصفونه بأنه رجل طويل القامة بصورة مبالغ فيها ، يرتدي قبعة سوداء تغطي وجهه قليلًا ويبدو في الثلاثين من عمره ، ملامحه طبيعية إلى حد ما ، وجهه يبدو مألوفا لمن يراه .

وتقول الأسطورة أن الرجل الوقواق حينما يظهر لأحد يسأله سؤالا غريبًا ليس له معنى ، كأن يقول مثلًا هل السيد الوقواق هو الوقواق ؟ ، أو هل تعرف الوقواق ؟ إذا كنت لا تعرف الإجابة على هذا السؤال رجاءً لا تصمت أو تبدي حتى عدم معرفتك بالإجابة وإلا سيهاجمك السيد الوقواق على الفور ، الشيء الوحيد الذي عليك فعله حينها ، أن تقول نعم على أي شيء يسأله وبعدها تهرب على الفور .

ردّ واحد على “قصة الرجل الوقواق”

  1. بسراحا ما كنت اعرف عن رجل الوقوف ولحين سرت اعرفه والاهالي خلو اولدكم يتعلمون عن طريق القصه الاطفال😉😄😋🧃👌💞❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *