قصة فيلم ملوك الصيف

فيلم ملوك الصيف The king of summer هو فيلم مغامرة كوميدي أمريكي ، يحكي قصة ثلاثة مراهقين ، حين يقتربوا من سن البلوغ يشعرون أن أبائهم يقيدون حريتهم ، فيقرروا بناء منزل داخل الغابة والعيش بمفردهم .

نبذة عن فيلم The king of summer  :
بطولة : نيك زوبينسون ، مويسيس أرياس ، أليسون بري ، نيك أوفرمان .
إخراج : جوردان فوجت روبرتس .
مدة العرض : 96 دقيقة .
تاريخ الإصدار : 2013م .

قصة الفيلم :
يعيش المراهق جو والذي يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا مع والده فرانك بعد وفاة والدته ، ومغادرة أخته الكبرى هيزر للمنزل مع خطيبها كولن ، يشعر جو بالضيق من تصرفات والده ويشعر أنه يضيق عليه ، وفي أحد الليالي أراد والده أن تجتمع العائلة للعب منوبولي كما اعتادوا أن يفعلوا في حياة والدته ، ولكن جو أراد أن يذهب إلى حفل مع أصدقاؤه .

يصر فرانك أن يبقى ابنه بالمنزل ، وفي نهاية الليلة تحدث مشاجرة حادة بين جو ووالده ، فيتصل جو بالشرطة ويخبرهم أن والده سارق ، بعد المشاجرة يغادر جو المنزل ويذهب إلى الحفل ، وفي أثناء عودته للمنزل بصحبة صديقة بياجيو يضلا طريقهما في الغابة .

يخطر ببال جو فكرة غريبة ، وهي أن يقوم ببناء منزل بالغابة بمساعدة صديقة باتريك ويقيم به بعيدًا عن والده ، تروق الفكرة لباتريك ويبدأ في البحث بالمكتبة عن كيفية العيش الغابة ، ويقوموا بسرقة مواد البناء وبناء المنزل ، وذات ليلة يتسلل الثلاثة خارج منازلهم ويذهبوا إلى منزل الغابة .

يجد الثلاثة أنفسهم قد تخلصوا من آبائهم وأمهاتهم ، ويقوموا بإعداد خطة للعيش في الغابة ، فيتولى جو وصديقه بيجاجيو بالصيد ، أما باتريك فيتولى أمر الزرع ، وتمر الأسابيع وتقوم أسرهم بالإبلاغ عن اختفائهم ، وتتحدث القنوات الإخبارية عنهم بينما يعيشون سعداء داخل الغابة ، وقد ظن البعض أنهم قد اختطافهم ، بينما الشرطة كانت تملك أدلة أنهم قد غادروا منازلهم بإرادتهم  .

وفي يوم  يوم وقع شجار بين باتريك وجو بعد أن دعى جو فتاة كان معجب بها وتدعى كيلي إلى الحضور لمنزل الغابة ، بعد فترة يعجب باتريك بكيلي وتنشأ بينهما علاقة ، يشعر جو بالغضب من باتريك ويتحداه في لعبة مونوبولي ، ويقوم بتكوين حلف مع بيجاجيو ، فيخسر باتريك وتقع مشاجرة بين باتريك وجو ، وعلى أثر تلك المشاجرة يترك باتريك المنزل ويذهب خلف كيلي ، وقبل أن ينصرف يقنع بيجاجيو بالمغادرة أيضًا .

يعيش جو بمفردة داخل منزل الغابة ويبقى لمدة شهر ويعيش على صيد الأرانب حيث انه لا يملك المال ، يأكل جو الأرانب لكنه يترك باقي الصيد بجوار المنزل فتجذب تلك الفضلات ثعبان سام إلى المنزل ، تذهب كيلي إلى فرانك والد جو وتخبره أنها تعرف مكانه ، يذهب فرانك بصحبة كيللي للبحث عن جو ، وحين يصلان يجدا أن الثعبان يهاجم جو ، أما بيجاجيو فيشعر بالذنب لترك صديقه ويسأل والده إن كان يستطيع أن يلقي بنفسه إلى التهلكة من أجل صديقة ، فيجيبه والده بالموافقة .

فيذهب بيجاجيو إلى صديقه جو ، ويقوم بقتل الثعبان باستخدام منجله ، ولكن الثعبان يقوم بعضه في كاحله ، فينقله فرانك وكيللي وجو إلى المستشفى ، وينجو بيجاجيو ويخبر جو أنه قد رأى الجنة ، وأنه لو عاد الزمن فسيكرر ذلك من جديد ، ثم يتراجع عن كلامه ، ويعود كلًا من جو وباتريك مع والديها إلى منازلهما ، أما بيجاجيو فحين يتعافي يذهب مجددًا إلى بيت الغابة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *